المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة لن تتكرر تم ولا يهمك بنرجع للصندوق بس قلنا شوي نحرك الفكر ويتنشط ولا يهمك بكرة بنرجع للصندوق ولا تزعلن حالكن هههه لا اسطوره بالعكس اليوم حمااااس والله .. حلاه اينشتاين وكشته هههه
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى