مَن يَتجاوُز الإساءة لَيس عاجزًا عَن رَدها ولكنه عَرفْ قَدر المُسيء فَتجاهلهَ، وَعرف قْدر نَفسهَ فارتقْى بِها َعن كُل مَا لا يليْق
مَن يَتجاوُز الإساءة لَيس عاجزًا عَن رَدها ولكنه عَرفْ قَدر المُسيء فَتجاهلهَ، وَعرف قْدر نَفسهَ فارتقْى بِها َعن كُل مَا لا يليْق
أكثَر مَا يُزعجِني
هُو أن اكتب خِطه طُويله
لِـ يَومي وَمتى سَـ أبدأ بِـ هذا وَ مَتى سـانتهي مِن هَذا
، وَ بعدُها أغطُ فِي نومٌ عَميق وَ أصحَى مُنزَعِجه مِن نَفسي ..!
فَـ لمْ اقمْ بِتنفيذْ اي مِنها ..!