لآ يوجد سعآده دائمه ولآ حزن دآئم ،
كلهآ فوآصل لمرحلة جديدة ..
فأبتسم لأجملهآ وتجآهل أتعسها
لآ يوجد سعآده دائمه ولآ حزن دآئم ،
كلهآ فوآصل لمرحلة جديدة ..
فأبتسم لأجملهآ وتجآهل أتعسها
أكثَر مَا يُزعجِني
هُو أن اكتب خِطه طُويله
لِـ يَومي وَمتى سَـ أبدأ بِـ هذا وَ مَتى سـانتهي مِن هَذا
، وَ بعدُها أغطُ فِي نومٌ عَميق وَ أصحَى مُنزَعِجه مِن نَفسي ..!
فَـ لمْ اقمْ بِتنفيذْ اي مِنها ..!