لآ تَتعجبوآ حينَ نَضحكُ بِ غبآء . . فَ إِنَ آلوَجعَ قد زآد , وَ نحنُ لم نعُد نُطِق آلبُكآء˛
لآ تَتعجبوآ حينَ نَضحكُ بِ غبآء . . فَ إِنَ آلوَجعَ قد زآد , وَ نحنُ لم نعُد نُطِق آلبُكآء˛
أكثَر مَا يُزعجِني
هُو أن اكتب خِطه طُويله
لِـ يَومي وَمتى سَـ أبدأ بِـ هذا وَ مَتى سـانتهي مِن هَذا
، وَ بعدُها أغطُ فِي نومٌ عَميق وَ أصحَى مُنزَعِجه مِن نَفسي ..!
فَـ لمْ اقمْ بِتنفيذْ اي مِنها ..!