رُغم كُل شَيء مَا زلت أَستَطِيع أن أجعَل نَفسِي بَعِيداً عَمَّا يُسَمى بالإحتِيَاج " ...~❥"
رُغم كُل شَيء مَا زلت أَستَطِيع أن أجعَل نَفسِي بَعِيداً عَمَّا يُسَمى بالإحتِيَاج " ...~❥"
أكثَر مَا يُزعجِني
هُو أن اكتب خِطه طُويله
لِـ يَومي وَمتى سَـ أبدأ بِـ هذا وَ مَتى سـانتهي مِن هَذا
، وَ بعدُها أغطُ فِي نومٌ عَميق وَ أصحَى مُنزَعِجه مِن نَفسي ..!
فَـ لمْ اقمْ بِتنفيذْ اي مِنها ..!