أنــا أحمد الله يومـ بانت نواياكـ ويومـ انكشف لي ماتوقعت بيصير
أنــا أحمد الله يومـ بانت نواياكـ ويومـ انكشف لي ماتوقعت بيصير
أكثَر مَا يُزعجِني
هُو أن اكتب خِطه طُويله
لِـ يَومي وَمتى سَـ أبدأ بِـ هذا وَ مَتى سـانتهي مِن هَذا
، وَ بعدُها أغطُ فِي نومٌ عَميق وَ أصحَى مُنزَعِجه مِن نَفسي ..!
فَـ لمْ اقمْ بِتنفيذْ اي مِنها ..!