لا تقهر أحدا كي تسعد نفسك
ولا تظلم نفسا لتبرر أخطائك
حاول دائماً أن تبني سعادتك
بعيداً عن أذية الناس .
لا تقهر أحدا كي تسعد نفسك
ولا تظلم نفسا لتبرر أخطائك
حاول دائماً أن تبني سعادتك
بعيداً عن أذية الناس .
أكثَر مَا يُزعجِني
هُو أن اكتب خِطه طُويله
لِـ يَومي وَمتى سَـ أبدأ بِـ هذا وَ مَتى سـانتهي مِن هَذا
، وَ بعدُها أغطُ فِي نومٌ عَميق وَ أصحَى مُنزَعِجه مِن نَفسي ..!
فَـ لمْ اقمْ بِتنفيذْ اي مِنها ..!