لمَ ﯾفهمني آحد .
البعض يعتقدون ﺎني لا آعزهم ~
وَﺎخرين يعتقدون ﺎني بلا ﺎحساس ~
ﺎنا لا ﺎكرهہُ آحد`
وَلا ﺎتكبر على آحد `
وَلا ﺎريدد شيئا من آحد `