لمَ ﯾفهمني آحد .
البعض يعتقدون ﺎني لا آعزهم ~
وَﺎخرين يعتقدون ﺎني بلا ﺎحساس ~
ﺎنا لا ﺎكرهہُ آحد`
وَلا ﺎتكبر على آحد `
وَلا ﺎريدد شيئا من آحد `
لمَ ﯾفهمني آحد .
البعض يعتقدون ﺎني لا آعزهم ~
وَﺎخرين يعتقدون ﺎني بلا ﺎحساس ~
ﺎنا لا ﺎكرهہُ آحد`
وَلا ﺎتكبر على آحد `
وَلا ﺎريدد شيئا من آحد `
أكثَر مَا يُزعجِني
هُو أن اكتب خِطه طُويله
لِـ يَومي وَمتى سَـ أبدأ بِـ هذا وَ مَتى سـانتهي مِن هَذا
، وَ بعدُها أغطُ فِي نومٌ عَميق وَ أصحَى مُنزَعِجه مِن نَفسي ..!
فَـ لمْ اقمْ بِتنفيذْ اي مِنها ..!