الإنسان الخلوق لا يندم على العطاء ولا ينتظر المعامله بالمثل...ولكن يتألم فقط عندما يكتشف أن عطاءه ذهب إلى من لا يستحقه!!!
الإنسان الخلوق لا يندم على العطاء ولا ينتظر المعامله بالمثل...ولكن يتألم فقط عندما يكتشف أن عطاءه ذهب إلى من لا يستحقه!!!
أكثَر مَا يُزعجِني
هُو أن اكتب خِطه طُويله
لِـ يَومي وَمتى سَـ أبدأ بِـ هذا وَ مَتى سـانتهي مِن هَذا
، وَ بعدُها أغطُ فِي نومٌ عَميق وَ أصحَى مُنزَعِجه مِن نَفسي ..!
فَـ لمْ اقمْ بِتنفيذْ اي مِنها ..!