گبريآئي علمني
آن أعاتب
من أخطأ
ب حقي
بـ سگوتي
بـ نظرآتي
بـ آبتعآدي
وَ بـ جفآف أسلوبي
هگذآ أعاتب آنآ
گبريآئي علمني
آن أعاتب
من أخطأ
ب حقي
بـ سگوتي
بـ نظرآتي
بـ آبتعآدي
وَ بـ جفآف أسلوبي
هگذآ أعاتب آنآ
أكثَر مَا يُزعجِني
هُو أن اكتب خِطه طُويله
لِـ يَومي وَمتى سَـ أبدأ بِـ هذا وَ مَتى سـانتهي مِن هَذا
، وَ بعدُها أغطُ فِي نومٌ عَميق وَ أصحَى مُنزَعِجه مِن نَفسي ..!
فَـ لمْ اقمْ بِتنفيذْ اي مِنها ..!