الحياة حلوه اذا تغاضيت عن بعض الامور
الحياة حلوه اذا تغاضيت عن بعض الامور
أكثَر مَا يُزعجِني
هُو أن اكتب خِطه طُويله
لِـ يَومي وَمتى سَـ أبدأ بِـ هذا وَ مَتى سـانتهي مِن هَذا
، وَ بعدُها أغطُ فِي نومٌ عَميق وَ أصحَى مُنزَعِجه مِن نَفسي ..!
فَـ لمْ اقمْ بِتنفيذْ اي مِنها ..!