فنجال فرقاك من صـدك تقهويتـه
والحزن غيم على الصدر وتقهوانـي
فنجال فرقاك من صـدك تقهويتـه
والحزن غيم على الصدر وتقهوانـي
أكثَر مَا يُزعجِني
هُو أن اكتب خِطه طُويله
لِـ يَومي وَمتى سَـ أبدأ بِـ هذا وَ مَتى سـانتهي مِن هَذا
، وَ بعدُها أغطُ فِي نومٌ عَميق وَ أصحَى مُنزَعِجه مِن نَفسي ..!
فَـ لمْ اقمْ بِتنفيذْ اي مِنها ..!