لاتسيء الظن بي فتظلمني
ولاتحسن الظن بي فأخذلك
اجعلني كما أنا كي اكون انا
لاتسيء الظن بي فتظلمني
ولاتحسن الظن بي فأخذلك
اجعلني كما أنا كي اكون انا
أكثَر مَا يُزعجِني
هُو أن اكتب خِطه طُويله
لِـ يَومي وَمتى سَـ أبدأ بِـ هذا وَ مَتى سـانتهي مِن هَذا
، وَ بعدُها أغطُ فِي نومٌ عَميق وَ أصحَى مُنزَعِجه مِن نَفسي ..!
فَـ لمْ اقمْ بِتنفيذْ اي مِنها ..!