- ما عاد يكتب ولا يقرا وش أكتب له خايف يرد يتذكرني .. وأنا المنسي . وأنا وربي .. ليـا وجهـت ، للقبلة دعيت له من قبل لا أدعي لـ نفسي .!
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى