المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه 45.............ز لا بدين من اليسار لليمين
تعامل مع هذه الحياه وكأنك ممسك بوردة ذات لون ومنظر ورائحة جميلة تستنشق شذاها وتحذر شوكها وأنت ممسك بها
قوانين المنتدى