المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة لن تتكرر هههههههه صدق انه دور براسكن م عليه السموحه صبايا ومع السؤال الثالث هبااااا اسطورتي
رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا
قوانين المنتدى