المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة لن تتكرر مبارك لحنايا 3 نقاط ولأنه الحلقة الاخيرة لكن 2 نقطتين لأمورة وافتخر وحبي وبدر وانا اسطورة.....نقطتين بعد؟؟؟
توكلت في رزقي على الله خالقي...وأيقنت أن الله لا شك رازقي وما يك من رزق فليس يفوتني...ولو كان في قاع البحار العوامق سيأتي به الله العظيم بفضله...... ولو لم يكن من اللسان بناطق ففي أي شئ تذهب النفس حسرة... وقد قسم الرحمن رزق الخلائق
قوانين المنتدى