ماشاء الله عليك امورة
عيني عليك باردة..أعتقد انك حطمتي الرقم القياسي كونك اسرع وحدة توصل للالفية وهذا دليل على مشاركاتك واسهاماتك المتنوعه في كافة أقسام السبلة مثل الفراشة
ربي يجعلها شاهدة لك لا عليك وإلى الأمام دائما
موفقة عزيزتي
ماشاء الله عليك امورة
عيني عليك باردة..أعتقد انك حطمتي الرقم القياسي كونك اسرع وحدة توصل للالفية وهذا دليل على مشاركاتك واسهاماتك المتنوعه في كافة أقسام السبلة مثل الفراشة
ربي يجعلها شاهدة لك لا عليك وإلى الأمام دائما
موفقة عزيزتي
.
الدعاء هو البر الحقيقي الذي لا يخالطه رياء..
هو صلة العبد بربه دون وسيط وهو النافع الشافع للميت
أسعدوا موتاكم بالدعاء
اللهم أرحم فقيد الوطن .والدنا قابوس وأجعله ممن يقول :
(ياليت اهلي يعلمون ما أنا به من النعيم)
اللهم أمين..اللهم أمين ..اللهم أمين