المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد مرحبااا صبااايااا حبيت أشاارككم اليوووم بشيء من تطبيقات رووح المطبخيه.... ♧كلووب فيليه الدجاج♧ ••••••••••••••••••••• ••••••••••••••••••••• ••••••••••••••••••••• واعتقد الغالبيه يعرف طريقة عمله فماراح اكتب وصف واذا حبيتوا اشرح الطريقه انا حاااضره يامبدعات حواااء.... اممممم شو الطريقة هع
قال تعالى :{ وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم
قوانين المنتدى