اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ مشاهدة المشاركة
هذا رأيك
ع الاقل عندهم صلاحيات حتى حجب الثقة عن وزراء ومنهم رئيس الوزاء اللي هو بن عم آمير الكويت !_!

اذا هم عندهم شو عيل شو اللي عندنا نحن شو?
انا قلت كل الدول العربية عمان ايش بالله?ترى نفس الشي ما عندنا ديمقراطية حتى مجلس الشورى صلاحياته ما مطلقة ما انكرنا بس يا المهيب الاخ يقول ان السعودية غير وجالس يتفلسف بأمور مو صح والحمد لله ما جاب سيرة الامارات بعد لان الوضع ما يحتاج تلميع هناك ع اساس نحن سذج،،بالنسبة للكويت مثل ما قلتلك شو في شو وان اقالوا فلان وعلان !