المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزة خفوق مرحـــــبا الساع شو هالأبداع بناتات ^ طلعتن فنانات وأنا ما أعرف المهم بسدحلكن وصفة ما أعرف شو أسمها ههههههههههه * ععطيتها أسم من عندي ساندوتشات الدجاج الطريقة : 3 صدور دجاج سلقتها وفرمتا شوي بالخلاط وعلى الصاج بصل أحمر مقطع شرائح شوحته بالزيت إلى ما يذبل واضفت الدجاج المسلوق مع البصل بهرته كمون وفلفل أسود وبودرة ثوم وملح واضفت علية تقريبا نص كوب كريمة طبخ خليته يطبخ إلى ما تنشف الكريمة شي بسيط وبخبز التورتيلا مسحت بملعقة صغيرة جبن تشدر واضفت الدجاج وشوي خس وهالبينو أو مخلل خيار آخر شي جبن موزريلا بطرف الخبز ولفيتة وعلى الصاج إلى ما يصير لونة ذهبي وبالعافيه طعــــــــــــمه خيالي ..! الصورة : بس أنا غيرت سويته بخبز الشباتي نفس ما تسمونه ..~ ما شاء الله عليك فزوووز مبدعه .. بس انا بدل الكريمه اضيف جبن اكواب .. واسوي شي بعد اصفهم عالبايركس واضيف فوقهم جبن مخلوط مع قشطه وشرائح الفلفل والزيتون واشعل الفرن من فوق لين ما يتحمر .. يطلع يم يم يمييي .. طلعتي شيف اشوووف يعطيك العااافية ^^
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى