اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأحلام مشاهدة المشاركة
.
.


غاليتي / حبي ..
كلماآت جداً جميلة / ذوقٌ راآقي !
أسعدكـ الرحمن !


شكرا لك ولجمال مرورك عزيزتي