المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اخوي صدى وين نقدم طلباتنا ابي اتقدم لوظيفة ^^ شي جميل صراحه مكتب خاص يطل عالمريخ وفوبوس وديموس ومعرف ويش من المغريات هههه .. يعطيك العاااافيه عالخبر .. تقدم الطلبات لدى ناسا .. والامور طيبه ان شاء الله
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى