اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
اخوي صدى وين نقدم طلباتنا ابي اتقدم لوظيفة ^^
شي جميل صراحه مكتب خاص يطل عالمريخ وفوبوس وديموس ومعرف ويش من المغريات هههه ..
يعطيك العاااافيه عالخبر ..
تقدم الطلبات لدى ناسا .. والامور طيبه ان شاء الله