المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدى قابوس المعظم هههههههه nasa. يمكن تفكيرهم منطقي لحد معقول..لاينفذون الا بسلطان. هاذولا علماء وتفكيرهم اكيد منطقي حتى لو يظهر فيه شيء من الجنون . شكرا فدى لمرورك
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى