أعتقد اول مرة يحدث أن يكون هناك حكام عرب
في السلطة 3 حكام وكلهم شرعيين أقل تقدير
والمضحك أن مبارك يقال هو من قام بترقية السيسي
والمبكي أن مرسي رفع السيسي إلى فوق الهرم العسكري
والسيسي انقلب على أصحاب نعمته ورماهم في السجن
اثنين حكام أكبر دولة عربية في السجن وبدون قضية
بس تنفيذ رغبات بعض الدول التي لا زالت تغدق بالمال
على أصحاب السلطة هناك
الكل مشترك في جعل مصر دولة تنفذ أوامر ال......
وعلى هواهم حتى في تنفيذ الأحكام هناك




رد مع اقتباس