لاه ههههه ضحكتني وانا ماابا اضحك لاني نعسانه
المهم
اقولك شي انا هذا كله ما يهمني وما بعور رأسي بهاللعب اهم شي عايشين
والحمد لله وترا هي دنيا وليست جنه فلا تيلس تشغل نفسك بهالامور سير
رفهه عن نفسك لاه وأكل وناام ومشي امورك
اذا ما يهمك فهذا شي خاص فيك لكن بالنسبه لي قطر وتركيا بلدين لا يعلى عليهم في المنطقه صحيح اني احب بلدي بشكل ما يتصوره عقل لكنهم بالنسبه لي افضل منه بترليونات المراحل