المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمآدِيهہ ! - قصصيدة جميلة ؛ يعطيج آلله آلععآفية ' الأجمل توآجدك '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى