المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج الرياحين واااااااااااانتي صح .... مبروك لك الفوز اليوم يالله عندك خياريين تطردي او انزلك سؤال واذا ما جاوبتيه تطلعي برا المسابقة ... اختاري الطرد ام السؤال ؟؟؟ هههه الحين انا اللي فزت ؟!!
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى