المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمر ابيض اخضر اذا تشارك فعليا في العدوان على اليمن فأنت ارهابي وليس هناك اي مصوغ اخلاقي و لا ديني لهذا العدوان فكل مرهب الناس في بيوتهم فهو ارهابي واذا تدعم الارهابيين الحوثيين فانت ارهابي فلا تستغرب لو تم تصنيفك ارهابي قياس على وجهة نظرك
قوانين المنتدى