حلمت البارحه / ,
أني معك .. و إيديني بأيدينك ..
شعرت بْ فرحة الدنيا ..
و قلبي ذابت " أوجاعه " .!
وفجأة ,
غبت عن عيني ..
و صحت بـ لهفتي ( وينك ) .؟
أثاري ساعتي رنّت ..
وقمت أدعي على " الساعه " .!
حلمت البارحه / ,
أني معك .. و إيديني بأيدينك ..
شعرت بْ فرحة الدنيا ..
و قلبي ذابت " أوجاعه " .!
وفجأة ,
غبت عن عيني ..
و صحت بـ لهفتي ( وينك ) .؟
أثاري ساعتي رنّت ..
وقمت أدعي على " الساعه " .!
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !