المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص اموووره ما زلنا بإنتظار تلبية طلب امس وفانوسك اليوم يحمل لك شسمه.... بس اعرفك بتقصفي الجبهه علشان كذا مبروك لك تقيم 300 هههه بمر ولا يهمك .. شو عاد الشسمه هههه .. لو تزودي التقييم شويه دحنا غلااااابا
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى