اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة
اموووره ما زلنا بإنتظار تلبية طلب امس

وفانوسك اليوم يحمل لك شسمه....
بس اعرفك بتقصفي الجبهه
علشان كذا مبروك لك تقيم 300
هههه بمر ولا يهمك ..
شو عاد الشسمه هههه ..
لو تزودي التقييم شويه دحنا غلااااابا