اخي الكريم لماذا لم توجه القوة الفاشلة لدول التحالف الى الصهاينة لانهم بكل بساطة لن يستطيعوا فهم لم يستطيعو هزيمة قبيلة يمنية فقيرة فكيف لهم من هزيمة الصهاينة
و في المقابل هناك تطبيع علني مع الصهاينة من الكيان السعودي لقاءات تركي الفيصل و أنور عشقي و خاشقجي و غيرهم و التمويل السعودي لحملة النتن ياهو خير دليل على ذلك و كل ذلك موثق بالصوت و الصورة و تقارير الصحف الصهيونية و الأوربية و الامريكية
وكذلك هو التطبيع الإماراتي و اخرها تعهدهم دفع تكاليف العدوان على غزة




رد مع اقتباس