المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص نص جميل عزيزتي يعطيك الله العافيه وكلك ذووووووق نورتي خيتيَ '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى