المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلسيدة الآولى بعض الناس بعد زين عطي عنيد يجيبه لي .. اوك ليش اعطي عنيد ونحنا قريبين من بعض
حياتي هي مملكتي لا أجبر احد على دخولها او البقاء فيها لكن أجبر المتواجدين فيها بإحترام قوانينها
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى