المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء القمر7 قصه رائعه راقت لي كثيرا♥♡ بالتوفيق والى الامام دوما ツ سنمضي الى الأمام من أجل أرضاء ذوقكم الرفيع؛ شكراً لك؛ وفقك الله
قوانين المنتدى