المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت جميل جدا .. بارك الله فيك حلم . تقديري تشكراتي لك ع المرور استاذنا صدى صوت احترامي
خلك نجم بعيد عن القاع لا بغتك الناس ترفع نظرها سوف تبقين صديقتي للأبد يا اسم على مسمى ♥♥ زهرهـ ♥♥ اللهم صل وسلم على سيدنا محمد
قوانين المنتدى