بعض الناس
طلعت ونسيت اغراض العيد في السنتر
وجى مصري وشلهن قال للكاشير ماله
بعض الناس
طلعت ونسيت اغراض العيد في السنتر
وجى مصري وشلهن قال للكاشير ماله
حياتي هي مملكتي لا أجبر احد على دخولها او البقاء
فيها لكن أجبر المتواجدين فيها بإحترام قوانينها