- ما عليك .. ليه مُحرج من حضورك ؟ و أنا فرحانه بـ حضورك ! لا تجيب أي عذر عادي ، كافي انك انت جيت .. ما عليك .. سامحك قلبي و مو شايل عليك !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى