صباحك أبيض نقي ممزوج بالتفائل...
يعطيك العافية على الشحنه الايجابية اللي خذيناها من النص![]()
صباحك أبيض نقي ممزوج بالتفائل...
يعطيك العافية على الشحنه الايجابية اللي خذيناها من النص![]()
فليأخذوا متع الحياة..
و ليتركوا قلبي و أوجاع السنين ..
لا الشوق يأسرني
ولا لغة الحنين
أنا لا أتوق لغير عفوك
يا إله العالمين .. !
تــجدونــي على مــدونتي الإلــكترونيــة / و نَنَثُــرُ مــِنْ خُــيــوطِ العُمْـــر ذكرى!!