المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقيس99 يا حظة بوي احنا مامحصلين وحدة من الاربع أحسن لك وحدة البركة في أم قيس
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى