المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص شيله رااااائعه عزيزتي يعطيك الله العافيه ويسلم ذووووقك " تستحق النجوم الخمس " تسلمين ؛ نورتيَ '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى