المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم يرتجي التحقق يا سلااام قصيدة جدا رائعة راقت لي بجد ... ذكرتني بأشياء حلوه ههههه تسلم ذائقتك الرائعة اختي الغالية : الشيخة الفلانية .. كنت هنا حلم ششآكره مرورگ خيتيَ .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى