اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم يرتجي التحقق مشاهدة المشاركة
يا سلااام

قصيدة جدا رائعة

راقت لي بجد ... ذكرتني بأشياء حلوه ههههه



تسلم ذائقتك الرائعة اختي الغالية : الشيخة الفلانية ..

كنت هنا


حلم
ششآكره مرورگ خيتيَ .