[quote=آلسيدة الآولى;1843277]بعض الناس لا .. تبا يقصوا رقبتي أجلس فـ حرملك ههههع
الحين زحمة ما يخلوني أطلع عن أدفش فـ الشارع[/quo
بعض الناس
طلعتي دفشه في السواقه ، كم مره دعمتي وكسرتي سيارات الناس
[quote=آلسيدة الآولى;1843277]بعض الناس لا .. تبا يقصوا رقبتي أجلس فـ حرملك ههههع
الحين زحمة ما يخلوني أطلع عن أدفش فـ الشارع[/quo
بعض الناس
طلعتي دفشه في السواقه ، كم مره دعمتي وكسرتي سيارات الناس
حياتي هي مملكتي لا أجبر احد على دخولها او البقاء
فيها لكن أجبر المتواجدين فيها بإحترام قوانينها