[quote=آلسيدة الآولى;1843277]بعض الناس لا .. تبا يقصوا رقبتي أجلس فـ حرملك ههههع
الحين زحمة ما يخلوني أطلع عن أدفش فـ الشارع[/quo


بعض الناس

طلعتي دفشه في السواقه ، كم مره دعمتي وكسرتي سيارات الناس