المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلسيدة الآولى بعض الناس لا ما كذاك .. قصدي حد ثاني ههههع آمين ويسلم الجميع .. بعض الناس أكيد تقصدوا هذا اللي يردد الكلام
حياتي هي مملكتي لا أجبر احد على دخولها او البقاء فيها لكن أجبر المتواجدين فيها بإحترام قوانينها
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى