عدم الانضمام للاتحاد الخليجي لا يلغي الاتفاقات الثنائية بين السلطنة و الامارات
كما انه السلطنة قالت بحالة قيام الاتحاد ستوقع اتفاقات معه ايضا .
دبي اعتمدت على ايران لهذا ايضا دبي اختلفت سياساتها تجاه ايران عن باقي الامارات
دخول ايران لمنظمة شنجهاي سيجعل زمن العقوبات من الماضي او لا معنى لها
قطر ايضا ستكون مستفيدة من اتفاقية الترانزيت
كل شي يعتمد عندنا على نجاحنا في إدارة مشروع الدقم





رد مع اقتباس