اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bozood مشاهدة المشاركة
بالعكس امنيا مع الاتفاقيات الموجوده تستطيع ضبط الخلايا وخاصه عمليات التهريب التي نعاني منها بشكل يومي
ويجب ان تضبط السلطنه حدودها بشكل افضل ..

اذا كانت ايران تعتمد على دبي ف كيف ستعتمد السلطنه على ايران ..؟!
وخاصه ايران كدوله معرضه للعقوبات في اي وقت ..
ولكن في النهايه نتمنى التوفيق لسلطنه في مساعيها سواء مع ايران او غير ايران
عدم الانضمام للاتحاد الخليجي لا يلغي الاتفاقات الثنائية بين السلطنة و الامارات
كما انه السلطنة قالت بحالة قيام الاتحاد ستوقع اتفاقات معه ايضا .

دبي اعتمدت على ايران لهذا ايضا دبي اختلفت سياساتها تجاه ايران عن باقي الامارات
دخول ايران لمنظمة شنجهاي سيجعل زمن العقوبات من الماضي او لا معنى لها
قطر ايضا ستكون مستفيدة من اتفاقية الترانزيت

كل شي يعتمد عندنا على نجاحنا في إدارة مشروع الدقم