ههههه
عيل انا اليوم طافني السحور وبو العيال
اتخيله يطلقني عشان كذي(بعيد الشر عني)
حركات شي من الرجال
وهي بعد لازم توجب جارتها هالقد؟
جالسات يفرمن والزوج خبر خير...طيب الرجال متكل عليك تصحيه
تو زين عاد كذاك
ههههه
عيل انا اليوم طافني السحور وبو العيال
اتخيله يطلقني عشان كذي(بعيد الشر عني)
حركات شي من الرجال
وهي بعد لازم توجب جارتها هالقد؟
جالسات يفرمن والزوج خبر خير...طيب الرجال متكل عليك تصحيه
تو زين عاد كذاك
.
الدعاء هو البر الحقيقي الذي لا يخالطه رياء..
هو صلة العبد بربه دون وسيط وهو النافع الشافع للميت
أسعدوا موتاكم بالدعاء
اللهم أرحم فقيد الوطن .والدنا قابوس وأجعله ممن يقول :
(ياليت اهلي يعلمون ما أنا به من النعيم)
اللهم أمين..اللهم أمين ..اللهم أمين