المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَرمدية خخخخ شآده حيلي أبحث لآه بسْ حسبونهآ لي ما تهوني علينا تطلعي من هنا وزعلانه ^^
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره ما تهوني علينا تطلعي من هنا وزعلانه ^^ ههههه استحيت خلآص ☺
- لسنَا صالحين بما يكفي لـكننا نخَاف الله ..
قوانين المنتدى