وأخيراااااااااااااا
ما ورا علي
كل يوم اجاباتي غير فيشن واغرد خارج السرب
بس اليوم الحمدلله سويتها ..يوم شفت الاغلبية مجاوبين 21 قلت رحنا فيها
الله يبارك فيكم يارب
وان شاء الله كل يوم أفوز خخخخخ
وأخيراااااااااااااا
ما ورا علي
كل يوم اجاباتي غير فيشن واغرد خارج السرب
بس اليوم الحمدلله سويتها ..يوم شفت الاغلبية مجاوبين 21 قلت رحنا فيها
الله يبارك فيكم يارب
وان شاء الله كل يوم أفوز خخخخخ
.
الدعاء هو البر الحقيقي الذي لا يخالطه رياء..
هو صلة العبد بربه دون وسيط وهو النافع الشافع للميت
أسعدوا موتاكم بالدعاء
اللهم أرحم فقيد الوطن .والدنا قابوس وأجعله ممن يقول :
(ياليت اهلي يعلمون ما أنا به من النعيم)
اللهم أمين..اللهم أمين ..اللهم أمين