- صار عادي الكلام المزعج اللي بصوت هادي ونظرة التأنيب والجو الرتيب الاعتيادي والقليل من الخطا رغم الكثير من التفادي حتى حبّك صار عادي !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى