اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبوبتي عمان 2 مشاهدة المشاركة
ما في انسان ف هذا الكون ما عنده شخصية ليش الرجال لما يتزوج يقولوا انه سكانه زوجتة الي نعرفة من طبيعة الانسان لما يتزوج يحس بالاستقلالية الكاملة تكون له حياتة الخاصة يتغير اسلوبة وتعاملة مو سالفة انه والله زوجتة غيرته او خلته خاتم او العكس لا وفي اول سنة زواج الاهل يفكروا بهذا المنطق ويلقوا اللوم ع الزوجة خاصة اذا ساكنه مع اهل الزوج يعني ما يقدروا يطلعوا ياخذوا شيء الا قالوا ما يليقوا كل يوم خارفتنة سبحان الله

وجهة نظرا
اهلين فيك اختى محبوبتي عمان 2
وجهة نظرك وجب نحترمها ...هناك بعض الأسر التي تشهد هذه الحالة سيطرة المرأة على زوجها هذا لا يسمى حبا بل ملكا تريد المرأة أن تمتلك زوجها ..

أما نظرة الزوج لنفسه في هذه الحالة فهو ضعف الشخصية وهذا ما يؤدي إلى عدم إحترام الأولاد لأبيهم وإعتباره كمرأة البيت وليس كالأب الذين يفتخرون به أمام الناس.

شكرا لك على مرورك ..